خدمة Centera ECS Reporting

CRaaS حلول

خدمة Centera ECS Reporting

تم تصميم CAS الإبلاغ كخدمة (CRaaS ©) خصيصا للمؤسسات التي تحتاج إلى تأمين الأرشيف والتأكد من توافق البيانات مع السياسات الحالية عبر نطاق Centera أو ECS *. يتم تحقيق ذلك من خلال تحسين الرؤية و الشفافية وإعداد التقارير ، ولكن دون الحاجة إلى موارد أو مهارات مخصصة.

ستحلل خدمة إعداد التقارير البيانات التي تقوم بتخزينها وتساعدك على معرفة ما إذا كانت المعلومات متوافقة ، وما المحتوى الذي يمكن – او ويجب – إزالته. على الرغم من من أن هذه الخدمة متوفرة على شكل خدمة تقدم لمرة واحدة ، إلا أن التقارير المنتظمة توفر صورة مفصلة ودقيقة لبيئة الارشيف لإبقائك متحكمًا في معلومات شركتك. من خلال توفير التقارير لمعلومات حديثة حول بياناتك المؤرشفة ، يمكننا مساعدتك في التفكير في الخيارات المتاحة لتحسين التوافق وتحقيق إدارة فعالة من حيث التكلفة.

يستخدم العديد من العملاء هذه الخدمة عند التفكير في الترحيل خارج Centera / ECS لفهم البيانات الموجودة لديهم على جهاز CAS الخاص بهم ، سواء كانوا بحاجة لها أم لا ، هل تتوافق مع التطبيق وما إذا كانت جميع البيانات بحاجة إلى الترحيل ، مما قد يقلل من متطلبات السعة المستهدفة والمدة المستغرقة في الترحيل.

من خلال الفهم المفصل للبيانات الموجودة في بيئة CAS الخاصة بك ، يمكن اتخاذ قرارات مدروسة حول ما يجب القيام به للمضي قدمًا ، وبعض الخيارات النموذجية التي يمتلكها عملاؤنا هي:

ابق على جهاز CAS الخاص بك - الذي يتم دعمه من قبل خدمات الصيانة والإبلاغ الخارجية

قم بترقية جهاز CAS الخاص إلى معدات Centera المجددة بالكامل ،و استفد كذلك من التثبيت المعتمد

قم بعملية الترحيل باستخدام خدمات ريسيبروكل من CAS API إلى نظام أساسي آخر لـ Industry Standard API أو Cloud

قم بعملية الترحيل باستخدام خدمات ريسيبروكل إلى Dell EMC ECS ، سواء كانت CAS API أو S3 ، يمكننا أن نساعدك في القيام بالاختيار.

كيفية تجميع البيانات

في قلب الخدمات التي نقدمها ، نستخدم أربع وحدات لاستيعاب البيانات وجمعها ، لنوفر لك:

قارن;

السعة تتجه;

رد المبالغ المدفوعة;

حفظ.

إبلاغ ريسيبروكل عن الاحتفاظ بالوحدات

التوافق التام مع القواعد الداخلية والخارجية يمكن أن يكون المفتاح لبناء علاقة موثوقة مع عملائك. يمكن أن يكون أيضًا مفتاح الابتعاد عن المشاكل القانونية. هل تطبيقاتك وطاقمك متوافقين تمامًا؟

حفظ تقوم بالإبلاغ عن جميع البيانات التي مرت فترة الاحتفاظ بها ولكن لم يتم حذفها. بالإضافة إلى ذلك ، يُبلغ ريسيبروكل أيضًا عن البيانات التي لم تتجاوز فترة الاحتفاظ بها ولكن تم حذفها. تمكّنك هذه التقارير من الحكم على أداء تطبيقاتك وموظفيك وفقًا لسياسات الاحتفاظ الخاصة بك.

قارن

في عالم يمكن فيه للبيانات أن تكون مفتاح نجاح الأعمال ، تحتاج الشركات إلى التأكد بنسبة 100٪ من أن بياناتها محمية بالكامل في حالة وقوع مشاكل كارثية في الموقع.

قارن تساعدك على ضمان التناسق والاكتمال في البيئة المنسوخة أو الكلاستر والتطبيق: مقارنة الكتلة

تجد ريسيبروكل في البيئة المكررة ، تناقضات بين المجموعات المنسوخة ؛ هل المقاطع C والنقاط الموجودة في المجموعة A موجودة أيضًا في المجموعة B؟ تُظهر المقارنة العنقودية أيضًا طول المدة التي كانت فيها المجموعات غير متزامنة ، مما يسمح لك بتحديد الحدث الخاص الذي تسبب في الموقف في الوقت المحدد. إذا وجدنا مشكلات في التناسق ، فيمكنك إنشاء قائمة مقاطع يمكن استخدامها مع خصائص Centera القياسية لإعادة المزامنة بين المجموعتين.

تناسق تطبيق الكلاستر

في الحالات التي يمكن فيها للتطبيق تصدير قائمة بعناوين محتوى الملفات التي قام بكتابتها إلى Centera (مثل مع Dell EMC Documentum) ، يمكننا الإبلاغ عن البيانات التي تمت كتابتها / حذفها بواسطة التطبيق ولكن لم تتم كتابتها / حذفها بواسطة Centera (والعكس صحيح). في بعض الحالات ، قد نتمكن من إنشاء قائمة مقاطع للمساعدة في إعادة مزامنة الكلاستر / التطبيق.

 

السعة تتجه

عندما تكون الميزانية ضيقة ، فإن معرفة السعة التي تستخدمها بالضبط وما هي السعة التي ستحتاجها ضرورية لزيادة أصولك إلى أقصى حد.

تتجه التقارير حول كمية البيانات المخزنة في Centera بمرور الوقت. يمكنك رؤية اتجاه نمو البيانات وتحديد التطبيقات التي تكتب معظم البيانات ويساعدك في فهم حجم ونوع البيانات المخزنة.

يمكن أن يساعد الاتجاه في التخطيط لزيادة السعة الجديدة ، استعدادًا للترحيل إلى Centera جديد أو أي منصة تخزين أخرى ، كما سيساعدك في اختيار استراتيجية التخزين الأكثر كفاءة.

رد المبالغ المدفوعة

من خلال طريقة التخزين القائمة على العناصر ، يسمح Centera للشركات بتخزين كميات من البيانات من العديد من الأقسام والمستخدمين دون فرض اي نفقات إدارية. ولكن قد ترغب الشركة في فرض رسوم على كل قسم أو مستخدم مقابل الاستعمال الفعلي لـ Centera.

يسمح استخدام Chargeback بإعداد التقارير الخاصة باستخدام السعة بناءً على بيانات القسم أو المشروع أو التطبيق أو أي حقل آخر ضمن البيانات الوصفية لـ Centera. باستخدام Chargeback ، يمكنك تعيين أي بيانات وصفية بصورة ديناميكية في أي جهة خاصة باسترداد المدفوعات.حتى إذا لم تكن قد قمت بتحديد جهات استرداد الرسوم مسبقًا ، فإنه يمكنك إنشاء التقارير الخاصة باسترداد المدفوعات عن طريق استخدام أنواع أخرى من  البيانات التعريفية المضمنة في البيانات الوصفية. مع حدوث تغييرات تنظيمية ، يمكنك ببساطة وبسرعة اعادة تعيين التقارير مما يسمح لك بإعادة إنشاء جهات استرداد المدفوعات والمحافظة عليها في بيئة متغيرة.

بمجرد إنشاء التقارير ، يمكنك تصديرها أو استخراجها من خلال واجهة برمجة التطبيقات لاستخدامها في التطبيقات الخارجية.

خدمة التقارير

يتضمن CRaaS © البنية التحتية والوحدات المرخصة لتقديم الخدمة التالية بناءً على التقارير ربع السنوية. ستتم مناقشة التفاصيل الكاملة للتقارير والخدمات في ورشة عمل شاملة خاصة بتحديد النطاق ولكنها تغطي ؛

التوافق: يوفر الوضوح لتمكين العميل من فهم موقف الالتزام الخاص به من خلال تسليم تقارير الاحتفاظ التفصيلية ؛

تفاصيل أي مشكلات في المزامنة أو غياب التناسق بين المجموعات ؛

التسيير المستمر: تقارير ربع سنوية للمقارنة وإعادة المزامنة وحذف البيانات لتتناسب مع السياسات ؛

إدارة دقيقة لسعات التخزين: تقارير عن السعات وتوجهها للسماح بإدارة التخزين ورصد الميزانية وتحديد الأطر الزمنية لاخلالات السعة ؛

تنسيق الأعمال: تقارير مفصلة عن استرداد المدفوعات تتماشى مع وظيفة التطبيق والأعمال مما يتيح شفافية تامة فيما يخص التكلفة ونقل الملكية إلى الأعمال التجارية يتضمن نمو بنسبة 10٪ استنادًا إلى تقارير فحص السلامة ؛

خدمة بسعر ثابت طوال مدة العقد

ملخص تنفيذي وتوصيات للتماشي مع الأعمال.

مدة العقد

يمكن الاستفادة من الخدمة لمرة واحدة بالنسبة للعملاء الذين يتطلعون إلى الترحيل من CAS.

بالنسبة للعملاء الذين يتطلعون إلى البقاء في CAS ، يمكن أن تستمر مدة العقد إلى سنة أو سنتين أو ثلاث سنوات وتتوافق مع خيار Centera الحالي الخاص بك. يتيح ذلك عمليات دمج مخططة في Centera وعمليات الترحيل عالية السرعة بالإضافة إلى السماح لمستويات الدعم الخاصة بك بمطابقة نهاية الصلاحية ونهاية الخدمة الخاصة بالعقد الافتراضية.

 

تسليم التقارير السنوية المتعلقة بمخرجات الخدمة بما في ذلك الصيانة والدعم:

التقارير ربع السنوية تليها تراخيص المراجعة السنوية ؛

المزامنة المستمرة و حذف البيانات القديمة و البيانات المحتجزة.

توجهات السعة, لضمان زيادة استخدام السعة والتكوين الى اقصى حد.

استرداد المبالغ المدفوعة ، استخدام التطبيق (التطبيقات) إلى Centera ؛

تقدم فحوصات السلامة المنتظمة وإعداد التقارير كل ثلاثة أشهر ؛

مراقبة نهاية الصلاحية ونهاية عمر الخدمة.

مقدمة على كل من PDF و PowerPoint.

* تقدم تقارير ECS CAS على شكل خدمة لمرة واحدة. يمكننا تقديم خدمة التقارير بشكل مستمر على منصات Centera فقط.