صيانة الطرف الثالث

الصيانة و الدعم

شركتنا الشقيقة  LifecycleStor (LCS) جزء من ريسيبروكل وتوفر صيانة فعالة من حيث التكلفة للأجهزة وخدمات الدعم لمنصات تكنولوجيا المعلومات القديمة والأساسية. تساعد  LifecycleStor عملائنا على الحصول على أفضل ما يمكن الحصول عليه من استثمارهم في خدماتنا.

يعتبر LifecycleStor برضا العملاء مصدر فخر و يسعى لتحقيق مستويات أداء أفضل من ما هو موجود في اتفاقيتنا. يتم تقديم جميع خدمات الدعم لدينا من قبل مهندسينا المعتمدين داخليًا ، وبصفتنا عضوا في مجموعة Reciprocal ، لدينا أيضًا القدرة على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المهنية حسب الطلب.

نحن نؤمن بشدة أن جودة دعمنا ستكون افضل من تجاربك السابقة مع البائع الأصلي ، وبتكلفة عادةً تصل الى 50٪ أو أقل من عرض أسعار الشركة المصنعة. نحن قادرون على دعم المعدات التي تجاوزت تاريخ انتهاء خدمة المورد ، مما يمكّن عملائنا من إطالة عمر البنية التحتية الحالية ، بالاضافة إلى التقليل بشكل كبير من تكلفة الملكية مع تأخير إجراء  تحديثات التكنولوجيا التي تعد مكلفة أيضًا.

في LCS نحب أن نجعل الأمور بسيطة.

من خلال تجربتنا ، نعلم أن هناك نوعين من اتفاقيات مستوى الخدمة المطلوبة, لتلبية احتياجات العملاء. إن مرونتنا فيما يتعلق بمدة عقودنا تعني أنه يمكننا دعم المشاريع قصيرة المدى وطويلة المدى ايضا ابتداء من تغطية لا تزيد عن أربعة أسابيع مع 1جديد العقد المتداول شهريًا عند الحاجة إلى ذلك.

دعم متميز

SLA ضمن قسط ، يمكنك الاتصال بمهندس LifecycleStor على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، 365 يومًا في السنة. عند الاعلام بوجود خطأ ، سيرد مهندس معتمد من LifecycleStor عبر الهاتف في غضون أربع ساعات من طلب الدعم ، و عادةً ما يتم ذلك في غضون 60 دقيقة فقط.

دعم اليوم التالي من العمل

عند استخدام اتفاقية مستوى الخدمة ليوم العمل التالي ، يمكنك الاتصال بمهندس LifecycleStor خلال ساعات العمل الاعتيادية: من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 09:00 والساعة 17:30 ، باستثناء عطلات البنوك. عند الإعلام بوجود خطأ ، سيرد مهندس معتمد من LifecycleStor عبر الهاتف في غضون أربع ساعات ، ولكن عادةً في غضون 60 دقيقة.

بوابة العملاء عبر الإنترنت

تعمل بوابة العملاء عبر الإنترنت الخاصة بنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على http://support.lifecyclestor.com وتمنح الزبائن القدرة على تقديم طلبات خدمة الحوادث ، ومشاهدة حالات الدعم الحالية وما إذا كانت الأصول التي يملكونها مدعومة ، بالإضافة إلى منحه القدرة على الوصول إلى مقالات قاعدة المعارف الخاصة بنا.

أداة المراقبة الاستباقية

خدمة المراقبة الاستباقية من Lifecyclestore هي أداة التنبيه عن بُعد الخاصة بنا والتي نستخدمها لمساعدة فريق مهندسينا في مراقبة جميع الأجهزة التي تشملها خدماتنا. هذا يوفر لعملائنا عيون مراقبة اضافية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع مسار أكثر فعالية لتسجيل المكالمات وحلها. بمجرد تلقي التنبيه ، سيتم إنشاء تذكرة تلقائية واتخاذ إجراءات بشأنها إذا اعتُبرت أنها تتطلب تدخلًا تقنيًا. تقوم أداة المراقبة عن بعد LCS الخاصة بنا بمراقبة التنبيهات الواردة من كل جهاز مسجل وستقوم أيضًا بإنشاء تذكرة إذا لم يتم استلام اي تذكرة في خلال الفترة الزمنية المحددة. تقدم هذه الخدمة لعملائنا المستوى الإضافي من الدعم اللازم للحفاظ على أنظمتهم عبر الإنترنت.

تحقق هنا للمزيد من التفاصيل